للتواصل مع دكتورة رشا رأفت مباشرةً

السادة الكرام / زوار موقعنا

نقدم لحضراتكم الشروط والنصائح الواجب اتباعها والامتثال لها عند تصفح موقع شركة أكاديمية رشا رأفت أونلاين .
1. هذه الشروط ملزمة لكل من يستعمل هذا الموقع، وتصفحك له يعني موافقتك الضمنية على كل ما يرد فيها من بنود.

تحديث الأحكام :

2. هذه الاتفاقية معدة لفترة مؤقتة وهى محتملة التغيير فى أى وقت من قبل إدارة الموقع، ولهذا يجب أن تزور هذه الصفحة بين وقت وآخر لللاطلاع على المستجدات، وقد نقوم بإرسال رسالة تنبيه إلى بريدك الإلكترونى المسجل لدينا، يفيد بوجود عملية تحديث لأحكام اتفاقية الاستخدام، ولكن هذا ليس بملزم لنا.

الملكية الفكرية وحقوق الطبع والنشر :

3. إن كل ما يتعلق بمنتجات موقع شركة شورت كت من مواد مكتوبة أو مصورة أو أفلام وثائقية أو موشن جرافيك أو غيرها هو ملكية خاصة بنا ولا يجوز إعادة استخدامه أو نشره أو الاستفادة منه تحت أى مسمى آخر، دون تصريح خاص منا بذلك، ولكن يجوز لك نشرها فى مواضع أخرى مع ذكر مصدرها.

صلاحيات استخدام الموقع :

4- إن هذا الموقع الإلكترونى معد للاستخدام الشخصي فقط وعليه فلا يجوز لأى شخص إعادة استخدام أو تعديل أو نقل أية مادة يحتويها هذا الموقع، دون إذن قانونى منا.
5- موقعنا الإلكترونى يمنح كل زواره حقاً مقيداً وغير حصري وغير قابل للنقل للدخول إلى الموقع وتصفحه واستخدامه طيلة فترة امتثالكم للأحكام والشروط الواردة وموافقتكم على عدم تعطيل عمل الموقع أو محاولة تعطيله بأي شكل كان.
6- الموقع قد يوفر خاصية التسجيل فيه وأيضا إمكانية التعليق على المحتوى، فيجب أن يتم هذا دون الإساءة لكاتبي المحتوى، أو توجيه النقد اللازع لهم، أو التهجم عليهم، أو تهديدهم، أو التشهير بهم، أو إحداث ما من شأنه إلقاء الخوف، أو نشر الشحناء، أو الدعوة إلى العنف.

7- لا يجوز نشر أية موضوعات على موقعنا تنتهك حقوق الملكية الفكرية لأى أحد، أو تنتهك حقوق الطبع والنشر لأى جهة أخرى، دون الحصول على إذن قانونى منها.

8- لا يتحمل الموقع أدنى مسئولية ناتجة عن سوء استخدام أى منتج من منتجاتنا المكتوبة أو المصورة أو المتحركة.

9. يمنع منعا باتا استخدام الموقع بطريقة من شأنها الإضرار به أو تعطيله أو إعاقته عن أداء الخدمة المخول له تقديمها.

10. لا تمانع إدارة الموقع – حال وجود اية تقصيرات فى هذه الاتفاقية – من مناقشة أو تعديل هذه الأحكام أو بعضا منها بعد التشاور مع عملائنا الكرام وذلك من خلال التواصل معنا على إحدى الطرق المعلنة فى صفحة الاتصال بنا، علما بأن أية اقتراحات من جانبكم هى فى حكم المشورة لا الإلزام.

اختر عملة الدفع