تمتعى بالصحة والجمال والرشاقة والشباب مع دورات التنمية البشرية

حمل كتاب ( اكتشف اسرار حب الذات ) مجانا

للتواصل مع دكتورة رشا رأفت مباشرةً

  
12 نوفمبر 2019 0

تمتعى بالصحة والجمال والرشاقة والشباب مع دورات التنمية البشرية

صحتك وجمالك فى الدورة دي > دورة الصحة والجمال

أسرار الصحة والجمال

لايف كوتش دكتورة رشا رأفت

أكاديمية أونلاين الصحة نعمة من نعم الله الكبيرة التي أنعم بها علينا، والتي لو فقدناها لفقدنا لذة الاستمتاع بأي نعمة أخرى.

فما فائدة أن نمتلك الملايين ولا نمتلك الصحة!؟ ما فائدة أن يكون لدينا قصر كبير وسيارة على أحدث موديل، ولا نستطيع الاستمتاع بهم لأننا نفتقد الصحة!؟

هناك أيضا علاقة وثيقة بين الصحة والجمال ؛ لأن جمال البشرة أو الشعر مؤشر على صحة الجسد، وراحة النفس مؤشر على سلامة الجسد وجماله. 

 


اضغط هنا > آراء العملاء فى دورة الصحة والجمال


الصحة سر الجمال :

إن الصحة والجمال وجهان لعملة واحدة:

  • فإن كانت صحتك جيدة سينعكس هذا على وجهك وتجدينه مشرق ومنير، وبالعكس إذا كان شعرك جميلًا ولكن بدأ في التساقط والجفاف، قد تكون هناك مشكلة في الكلى أو الكبد.

 

  • الجلد أيضًا إذا تأثر وأصبح جافًا أو شاحبًا فهذا مؤشر على اعتلال الصحة، فمن الممكن أن تصبح مسام الجلد أوسع ويفتقد للكولاجين ويصبح غير ناعم بسبب مشكلة صحية.

 

  • القوام أيضًا يتأثر، فقد يتغير شكل القوام وتنتشر الدهون في أماكن معينة تشوه جمال الجسم، بسبب بعض مشكلات الصحة.

ومن أكثر الأسباب التي تؤثر على صحتنا وجمالنا – أيضًا – أفكارنا ومعتقداتنا، فإن كانت سلبية ستؤثر بشكل سلبي وإن كانت إيجابية ستؤثر بشكل إيجابي.

أكاديمية أونلاين السؤال هنا هل أستطيع أن أحافظ على جسمي ممشوق دون أن أبذل جهدًا كبيرًا؟

نعم، يمكنك فعل ذلك من خلال تغيير أفكارك، فبرمجة العقل والأفكار والمشاعر المخزنة في العقل الباطن لها دور كبير في تحديد شكل الجسم، وتغيير الأفكار ينتج عنه تغير الجسم.

 

فمثلًا عندما تفكرين في اتباع حمية غذائية، ستتم برمجة عقلك على أن هذه هي الطريقة التي تحافظين بها على جمالك، وعند اتباع الحمية ستأتي النتائج متوافقة تمامًا مع فكرتك.

 


اضغط هنا > آراء العملاء فى دورة الصحة والجمال


إن أذهاننا هي القوة الجوهرية وراء كل شيء في حياتنا، لا تستهيني بقوة الفكرة، فهناك فكرة تدفعك إلى الأمام لتكوني في مقدمة الصف، وفكرة أخرى تسحبك إلى الخلف وتعيق تقدمك.

يلا نعيش الصحة والجمال :

بعيدًا عن استخدام مساحيق التجميل التي ينتهي دورها بمجرد غسل الوجه، والتي تؤثر سلبًا على البشرة بشكل خاص والجسم بشكل عام، سأقدم لكم سر الصحة والجمال في دورة الصحة والجمال.

تلك الدورة التي ستشعرون بعدها :

  1. بالسلام الداخلي.
  2. وراحة أعضاء الجسم.
  3. وستتعافون بإذن الله من الأمراض التي تؤثر سلبًا على جمالكم الداخلي.
  4. وأيضا جمالكم الخارجي.

 

دورة الصحة والجمال فى علم التنمية البشرية

في هذه الدورة سنتعلم :

  1. كيف ننظف أجسامنا.
  2. وعواطفنا وأفكارنا.
  3. كيف نحصل على الجسم المثالي.
  4. ونتخلص من السموم الموجودة في أجسادنا.
  5. من خلال هذه الدورة سيصبح العمر مجرد رقم في خانة بطاقة الهوية.
  6. وسنمنح أنفسنا القوة لحياة أطول فترة بشكل صحي وجميل.

 


اضغط هنا > آراء العملاء فى دورة الصحة والجمال


معنى كلمة شيخوخة:

ولكن يجب أولًا أن نفهم معنى كلمة شيخوخة؟ وهل من الممكن تعطيل الشيخوخة؟ وأنا هنا بالطبع أقصد أن نصل مثلًا إلى الستين أو السبعين دون أن تظهر علينا علامات تقدم العمر، أو تصيبنا أمراض الشيخوخة.

 

أكاديمية أونلاين علينا أيضًا أن نعرف لماذا يتغير شعرنا مع الوقت؟ لماذا يتغير شكل العضلات في الجسم؟ لماذا نزيد أو نقل في الوزن؟ ولماذا نصبح عصبيين أكثر؟ أو نتجه في بعض الأحيان للأكل غير الصحي؟

كل الأجوبة على هذه التساؤلات مرتبطة بكلمة واحدة (أفكارنا)، فالأفكار هي من تتحكم في حياتنا؛ لأن المشاعر والأفكار المخزنة في عقلنا الباطن تخرج على هيئة سلوكيات نفعلها أو أمراض تصيبنا أو تغييرات تحدث في ملامحنا وأجسادنا.

أكاديمية أونلاين إن كانت أفكارنا إيجابية سينعكس هذا على حياتنا؛ فمثلًا عندما تتزوج المرأة من زوج يعاملها معاملة سيئة، ولا يشعر بها أو لا يجعلها ملكته، يختفي الجمال من وجهها وتتأثر ملامحها، وتعتل صحتها.

وعلى النقيض عندما تتزوج المرأة رجلًا يقدرها ويشعرها بأنوثتها، تفيض جمالًا على جمالها وتزداد عمرًا على عمرها، لأن أفكارها هنا عن الزواج تؤثر فيها.

أكاديمية أونلاين هناك نماذج أخرى موجودة أيضًا في حياتنا الواقعية، فقد ترى بعض الفنانين والفنانات اللذين تخطوا سن الستين، ولكن رغم ذلك لا تعطيهم سوى سن الأربعين؛ لأنهم يحافظون على أجسامهم ويمنحون أنفسهم الوقت الكافي ويتبعون أنظمة غذائية سليمة، وكل هذا بالطبع مرتبط بتغيير الأفكار السلبية لديهم.

معنى هذا أننا يمكن أن نتحكم في صحتنا ونعطل الشيخوخة، فلا يبدو علينا أثار تقدم العمر، ولا نعاني من أمراض الشيخوخة المزعجة، ولا نسمح حتى للسمنة أن تنال منا.

كل هذا يحدث إذا تحكمنا في معتقداتنا وأفكارنا، واتبعنا بعض التقنيات التي سأقدمها لكم في دورة الصحة والجمال؛ من جلسات التأمل والاسترخاء حتى النظام الغذائي الأمن.

وصفات للصحة والجمال :

مهما كان هدفكم في الحياة؛ سواء..

  1. الحصول على وظيفة.
  2. إنجاب أطفال وتكوين عائلة.
  3. تحقيق شهرة أو مكسب مادي..

فلن تستطيعوا أن تستمتعوا به من غير صحة، ووصفتي للصحة والجمال هي أن تهتموا بأفكاركم، ومشاعركم، وصحتكم، امنحوا الوقت الكافي لأنفسكم، لأن هذا سيمنحكم عمرًا فوق عمركم، وإلا فما فائدة المال والنجاح إذا كنتم لا تستطيعون الحركة و الاستمتاع بهم.

أكاديمية أونلاين لما لا نعيش الحياة بصحة سليمة، وفكر سليم حتى أخر لحظة دون أن نعاني من الزهايمر أو فقدان الذاكرة!؟

فالعقل السليم في الجسم السليم، وحينما نكون أصحاء ستكون قراراتنا سليمة لأن صحة الجسد هي صحة الفكر وصحة العواطف، استثمروا في هذا هو الاستثمار الذي لا ينتهي ولا ينضب.

 


أكاديمية أونلاين نتائج كورس الصحة والجمال أكاديمية أونلاين


وصلتني العديد من رسائل المتدربات اللاتي شاركن معي في دورة الصحة والجمال، وبفضل الله كانت النتائج رائعة، فقد قمن بإرسال صور لأنفسهن و إجراء التحاليل قبل وبعد الدورة، ومع تطبيق التقنيات وجلسات التأمل وتنقية الفكر والتسامح الطاقي، كانت النتيجة مذهلة، تحسن عام في الصحة وفي ملمس الجلد والشعر وغيرها من مقومات الجمال الملموسة.

جاءتني رسالة من متدربة معي تقول أن وجهها زاد نضارة ووزنها بدأ في النقصان.

أكاديمية أونلاين وهناك رسالة أخرى أسعدتني كثيرًا لمتدربة كانت تعاني من نقص في السمع وكسل وجفاف في الشعر وشحوب في البشرة، بشرتني بعد إجراء التمارين وإتباع الخطوات التي وضعتها لها أن كل ذلك بدأ يتحسن، أصبح لون وجهها وردي خفيف، وبعد جفاف شديد أصبح شعرها أنعم، ولم يعد لديها مشاكل في التنفس أو السمع، والجميل أن حركتها زادت ولم تعد تستسلم للكسل.

 

كل تلك النتائج لمستها متدرباتي أثناء الدورة، وبعد انتهاء الدورة بحمد الله تعافوا وعاد إليهم جمالهم من جديد؛ كما أن نظرتهم لأنفسهم تغيرت ونظرات من حولهم أيضًا، وأنتم أيضًا إذا أردتم الاشتراك في دورة الصحة والجمال ما عليكم إلا الضغط على هذا الرابط > دورة الصحة والجمال والرشاقة والشباب


اضغط هنا > آراء العملاء فى دورة الصحة والجمال



الوسوم:


(0) التعليقات

                    اكتب تعليقاً

مقالات مشابهة