الملف التعريفي عن الأكاديمية

للتواصل مع دكتورة رشا رأفت مباشرةً

أكاديمية لايف كوتش رشا رأفت لتطوير الذات والتنمية البشرية واللايف كوتشينج | مع الله لا مستحيل

الملف التعريفي للأكاديمية ...

هدفي الأول هو أن نُكثر من شكر الله سبحانه وتعالى، ونعود معًا إلى الفطرة السليمة، ونحب أنفسنا حبًا سويًا دون زيادة أو نقصان، لأننا لن نستطيع أن نمنح الحب لأحد إلا إن كنا نملكه، فمن لا يحب نفسه لن يحبه أحد.

 

عن الأكاديمية

تأسست أكاديمية لايف كوتش رشا رأفت للتطوير الذاتي، لصاحبتها الدكتورة رشا رأفت سفيرة الأكاديمية الدولية للتنمية الذاتية للدكتور صلاح الراشد، والمدربة الدولية المعتمدة والمرشدة الأسرية عام 201م، وهي واحدة من أكثر الأكاديميات المتخصصة في عقد الدورات والتدريبات المجانية والمدفوعة في الوطن العربي.

تختص الأكاديمية بمجال تطوير الذات ورفع الاستحقاق، وتحاول إشباع احتياجات العملاء وحل مشكلاتهم؛ من خلال الترقي بوعيهم وتدريبهم على أسس التفكير الواعي السليم، لاتخاذ القرار المناسب في الوقت المناسب.

من المجالات الرائدة في أكاديمية لايف كوتش رشا رأفت :

قيمنا

رؤيتنا

دائمًا ما تبدأ قصص النجاح برؤية، وأنجح الرؤى هي التي يؤمن بها أصحابها، ونحن هنا في أكاديمية رشا رأفت نطمح إلى أن نكون الأكاديمية رقم واحد في العالم العربي، في تطوير الذات ومساعدة الناس على الاستمتاع بالحياة، كما نطمح إلى الرقي بوعي الناس وعودتهم إلى الفطرة السليمة، ونثق أن مع الله لا مستحيل.

رسالتنا

نثق كثيرًا فيما وهبنا الله عز وجل من خبرات ومعرفة نستطيع بهما أن نمد يد العون والمساعدة لكل من يطلبها منا، من خلال عقد الأمسيات و دورات التنمية البشرية المجانية والمدفوعة، في مجال تطوير الذات وحل مشاكل العلاقات الزوجية والأسرية، ودعم الثقة والتحرر من المخاوف والطاقات السلبية، من خلال القيام ببعض التدريبات وعرض قصص وخبرات الناس، حتى يتعلم متابعينا منها ولا يكرروا أخطائهم.

ونطمح إلى تدريب أكبر عدد من المتدربين أصحاب القيم والمبادئ؛ ممن لا تغريهم والمادة وتحيد بهم عن الطريق السليم، ويهدفون في المقام الأول لقيم الإصلاح والعطاء، من أجل الرقي بوعي الناس وتيسير الأمور عليهم.

كما نسعى جاهدين هنا في الأكاديمية إلى تحقيق عنصري السهولة واليسر في وصول التعليمات، وعقد التدريبات والتطبيقات العملية لمتابعي دورات التنمية البشرية المدفوعة والمجانية وتجهيز المتدربين لسوق العمل.

عطاؤنا

نقدم هنا في أكاديمية رشا رأفت للتطوير الذاتي مجموعة من الخدمات المجانية والمدفوعة، وهي:

 

خدماتنا

اختر عملة الدفع