تجارب واقعية في اللايف كوتشينج | أكاديمية د. رشا رأفت أونلاين للتطوير الذاتى والتنمية البشرية

حمل كتاب ( اكتشف اسرار حب الذات ) مجانا
تواصل معى عبر قناة تليجرام
17 أكتوبر 2019 0

تجارب واقعية في اللايف كوتشينج | أكاديمية د. رشا رأفت أونلاين للتطوير الذاتى والتنمية البشرية

تجارب واقعية في اللايف كوتشينج

أثبتت جلسات اللايف كوتشينج فاعليتها مع كل العملاء على اختلاف أعمارهم وأوضاعهم، وهذه مجموعة من القصص الواقعية التي حدثت معي أثناء أو بعد الجلسات.

القصة الأولى: كانت لسيدة مكافحة وقفت إلى جوار زوجها حتى استطاعا – معًا – شراء المنزل الذي يسكنونه، وبعد كل ما واجهته من صعاب تزوج عليها، كانت حزينة تبكي دائمًا وتنعي حظها، لكنها قررت أن هذا خطأ ولجأت لي، فسمعت منها القصة وقامت بعمل جلسات الأنوثة وحب الذات، فتغيرت شخصيتها ولم يعد زوجها يحتمل الزوجة الثانية وعاد إليها بعدها، فحب الذات سحر ينبهر به الآخرون.


القصة الثانية: كانت لفتاة شابة تركها الشاب الذي تقدم لخطبتها بطريقة مهينة جدًا، أثرت بها وقللت من استحقاقها الذاتي، ولكن بعد عمل جلسات لايف كوتشنج ، وجدتها تتصل بس وتخبرني أن هناك شاب أفضل بكثير من الأول تقدم لخطبتها وتم الزواج سريعًا، وبعد فترة قصيرة اتصلت بي ثانيةً تبشرني أنها حامل في طفلها الأول.


أما القصة الثالثة: فمن أغرب القصص التي وقعت معي، وهي لفتاة كانت تعاني من صدمة في الطفولة فقدت معها السمع، وفي إحدى الجلسات التي كنا نقوم بها للتخلص من صدمات الماضي، وكانت تسمعني باستخدام سماعات الأذن وجدتها تسألني وتقول: لماذا ترفعين صوتك أنا أسمعك بوضوح، أخبرتها أن صوتي لم يرتفع، فتعجبت! وقالت ولكني أسمعه مرتفعًا وكل ما تقولينه واضح لي تمام الوضوح، فقلت لها وأنا في قمة سعادتي: مبروك.


 

جميع وسائل التواصل مع مدربة الحياة لايف كوتش دكتورة رشا رأفت اضغط هنـــــــــا

 


شاهد مجموعة فيديوهات

عن دور اللايف كوتش

من قناة دكتورة رشا رأفت على يوتيوب


فيديو بعنوان :

( سبب الإهمال فى العلاقات الزوجية )

لايف كوتش دكتورة رشا رأفت


فيديو بعنوان :

( الخيانة الزوجية

من تقديم لايف كوتش دكتورة رشا رأفت


فيديو بعنوان :

( لو كنت مديون ) للدكتورة رشا رأفت


فيديو بعنوان :

( الصدمات وتأثيرها على حياتنا ) للدكتورة رشا رأفت


فيديو بعنوان :

(إذا حدث لك عكس المتوقع ولم تصل لهدفك ) للدكتورة رشا رأفت


فيديو بعنوان :

( صف واقعك ثم بدله للأفضل بإذن الله ) للدكتورة رشا رأفت


شاهد فيديو بعنوان :

( أمسية تحسين وشفاء العلاقات ) للدكتورة رشا رأفت


شاهد فيديو بعنوان :

( تمارين التخلص من التجاعيد ) للدكتورة رشا رأفت


شاهد فيديو بعنوان :

( الندرة والوفرة ) للدكتورة رشا رأفت

للتواصل مع مدربة الحياة لايف كوتش دكتورة رشا رأفت اضغط هنـــــــــا


كورسات لايف كوتش، مدرب لايف كوتشينج، دورات تطوير الذات، مراحل حب الذات، مفهوم الاستحقاق الذاتي، التحرر الفكرى، ما هو التنويم بالايحاء، كتب عن الطفل الداخلي، العلاج بالطاقة الريكي، الوعي في الاسلام، سداد الديون، حب الذات والأنانية، سيدونا المال، كيف ازيد طاقه الانوثه، دورات تنمية بشرية للمراهقين، قصص تنمية بشرية . تطوير الذات للمعلم، توكيدات فى حب الذات، نظرية التحرر الانساني، عيادات التنويم المغناطيسي في مصر، الطاقة الكونية والعلاج بالطاقة، زيادة الوعي الذاتي، الغرور وحب الذات، كيف اغير معتقداتي، مدرب لايف كوتشينج، روايات تنمية الذات. حب الذات شعر، امثلة على تطوير الذات، حب الذات بدون شروط، العمل على تطوير الذات، شخصية حب الذات، دليل على تطوير الذات، شعور حب الذات، مثال على تطوير الذات، سلبيات حب الذات، القدرة على تطوير الذات، رمزيات حب الذات، ادلة على تطوير الذات، دورة حب الذات. كورس لايف كوتش، كيف اصبح لايف كوتش معتمد، تطوير الذات وقوة الشخصية، حب الذات فى الاسلام، رفع الاستحقاق والثقه بالنفس، التحرر من التعلق، مراحل التنويم بالايحاء، التعافي لطفلك الداخلي، حقيقة العلاج بالطاقة، مفهوم الوعي في العلم، الوفرة وقانون الجذب، حب الذات خواطر، طريقة سيدونا pdf، مفهوم طاقة الانوثة، قصص تنمية بشرية عن القيادة . كتاب لايف كوتش، اماكن لايف كوتشينج، تطوير الذات وحب النفس، حب الذات ليس انانية بل اهمية، تحدي رفع الاستحقاق، التحرر من قيود عشقك، التنويم المغناطيسي للاطفال، علاج الطفل الداخلي، العلاج بالطاقة النورانية، الوعي الانساني، قانون الوفرة وزيادة الثراء، حب الذات اقتباسات، تحميل كتاب طريقة سيدونا، طريقة قياس طاقة الذكورة والانوثة، تحميل دورات تنمية بشرية، قصص تنمية بشرية عن النجاح. لايف كوتش، لايف كوتش، تطوير الذات، حب الذات، الاستحقاق، التحرر، التنويم بالايحاء، الطفل الداخلى، العلاج بالطاقة، الوعى، الوفرة، حب الذات، سيدونا، طاقة الانوثة، تنمية بشرية للمعلمين. تطوير الذات بالعمل، تطوير الذات بالقراءة، تطوير الذات الثقه بالنفس، تطوير الذات اجتماعيا، تطوير الذات


الوسوم:


(0) التعليقات

                    اكتب تعليقاً

مقالات مشابهة

Call Now Buttonاتصل بي مباشرة