آراء العملاء فى دورة تدريب المدربين - أكاديمية تطوير الذات - لايف كوتش د. رشا رأفت

آراء العملاء فى دورة تدريب المدربين

حمل كتاب ( اكتشف اسرار حب الذات ) مجانا

للتواصل مع دكتورة رشا رأفت مباشرةً

  

29 فبراير 2020 1

آراء العملاء فى دورة تدريب المدربين

آراء العملاء فى دورة تدريب مدربي التطوير الذاتى

لايف كوتش

لايف كوتش د. رشا رأفت

أعزائى زوار ورواد وعملاء أكاديمية رشا رأفت أونلاين للتطوير الذاتى

كما اعتدنا معًا فإننى أخصص صفحة تتمكنون فيها من وضع آرائكم ومقترحاتكم لجميع الدورات والأنشطة التى أقدمها لكم، سواء ما كان منها مجانًا أو مدفوعًا!!



وفى هذه الصفحة سوف أتلقى تعليقاتكم على دورة تدريب مدربي التطوير الذاتى، التى حصلتم عليها من خلال أكاديمية رشا رأفت أونلاين للتطوير الذاتى.

فى هذه الصفحة من حق كل من حصل على هذه الدورة أن يتفضل بوضع رأيه هنا، سواء أكان إيجابيًا أو سلبيًا، فالجميع مرحب بهم، وأراؤهم معتبرة، ومقترحاتكم ستكون – بلا شك – موضع بحث ودراسة وتطوير، لكى نصل معًا إلى أفضل مستوى، علميًا وعمليًا.

ولمن لم يحصل على هذه الدورة حتى الآن، فيمكنه أن يتفضل بملء هذا الاستبيان > دبلوم مدرب تطوير الذات

ولمن يرغب فى إدراج تعليق فى هذه الصفحة فيجب عليه أولاً أن يقوم بعملية تسجيل عضوية على هذا الموقع من خلال هذا الرابط > شرح التسجيل فى موقع الأكاديمية

وبعد عملية التسجيل ثم تسجيل الدخول يمكن الآن إدراج رايك اسفل هذا المقال..

تحياتي للجميع بالتوفيق والانجاح

آمين

د. رشا رأفت


الوسوم:


(1) التعليقات

                    اكتب تعليقاً

Siham

انا اعتبر كورس تأهيل المدربين هو كنز بمعنى الكلمة هو بيعملك تنظيف داخلي زائد تعلم الكوتشينج انا استطعت من خلال ٤ شهور تطبيق للتمرين اعيد تربية نفسي من جديد على أسس صحيحة ان احب الله وان اعرفه ان اخرج من الظلمات إلى نور الله ان امتن على كل شيء في حياتي ان اكون عندي القدرة والقوة والشجاعه ان اشعر بالوفرة ان اكون صادقة مع نفسي ان اقدر نفسي ان احب نفسي اكثر ان اشعر بانني قادرة على التغيير ان أعي وادرك التغيير (المزاج، النشاط، الحياة، الحيوية،انشراح القلب،...) ان اعرف الخلل أين شكراً شكراً شكراً لرائعة رشا مع الله لا مستحيل

الرد

مقالات مشابهة