أمسيات أكاديمية رشا رأفت للتطوير الذاتى

حمل كتاب ( اكتشف اسرار حب الذات ) مجانا
تواصل معى عبر قناة تليجرام

أمسيات أكاديمية رشا رأفت للتطوير الذاتى

مجموعة أمسيات من أكاديمية رشا رأفت أونلاين هدفها ترسيخ القيم الإيجابية وتطوير الذات وتوثيق الارتباط لله وشخذ الهمم والاستعداد للانطلاق ..

نبذة عن الدورة

17 يونيو 2019

* أمسية الدعاء وفك الارتباط، ومعها جلسة رفع ذبذبات اليقين هدية

قال ربكم ادعوني استجب لكم، والدعاء ليس شيئًا اختياريًا نقوم به عند الحاجة أو الشكوى، بل هو فرض، فالدعاء عبادة ومن لم يدعو الله فهو لم يعبده، سنتعلم في هذه الأمسية كيفية الدعاء بدءًا من التحضير الروحاني والبدني حتى استجابة الدعاء، وما هي أفضل أوقات الدعاء وأنواعه، ولكن تذكروا أحبائي عند الاستجابة للدعاء؛ لا تنسبوا الفضل إلا لله الواحد الأحد.

 

* أمسية علاج السحر والحسد والحماية الطاقية

كثيرًا ما نسمع أن فلانًا حسد فلان أو سحر له، أو إنه يضمر له الشر، فيخشى فلان الثاني من فلان الأول ويخاف من الحسد، هنا تنكسر الحماية الطاقية، تنكسر الهالة الموجودة حوله والتي تحميه، وتدخل كل المشاعر السلبية إليه، سنتعلم من خلال هذه الأمسية كيف نغلق الهالة الطاقية، كيف نحمي أنفسنا من الحسد ونمنع وصوله إلينا، ببعض التمارين والأذكار واليقين بقدرة الله عز وجل على وقف الضرر، وأثر الكلمة السحرية (حسبنا الله ونعم الوكيل).

 

* حب نفسك قدر ذاتك

تربينا على أن حب الذات أنانية، ولم نتربى على أنه صفة ضرورية كي نستطيع التكيف والتعايش مع الآخرين، فكيف نحب الناس وعلاقتنا بأنفسنا مشوهة، كيف نعطي الحب من دون أن نأخذ منه، كيف نكون صداقات وعلاقات مع غيرنا، ونحن لم نكون أهم علاقة في حياتنا؛ علاقتنا بأنفسنا التي قال الله سبحانه وتعالى عنها قد أفلح من زكاها، وقد خاب من دساها. سنتعلم في هذه الدورة كيف نحب ذاتنا ونقدرها؛ لأن تقدير الذات هو أول خطوة في تحقيق السلام النفسي.

* أمسية المواظبة أذكار الصباح والمساء

إذا كنتِ تعانين من الحسد أو قلة البركة أو كثرة الابتلاءات، فإليك هذا الحل السحري؛ أذكار الصباح والمساء، فمع المواظبة عليها سترين بنفسك الفرق، ولكن يجب عند قولها أن تستحضري قلبك، وترددينها بوعي ويقين وليس مجرد بغبغة واسترسال دون فهم ووعي، سنتعلم في هذه الأمسية كيف نواظب على قراءة الأذكار ونستحضر قلوبنا، وكيف نحمي أنفسنا بحول الله وقوته.

 

* أمسية الوفرة والثراء

الوفرة لا تعني المال فقط، فالوفرة قد تكون في الصحة، في الذرية، في السعادة أو حتى في المال، فمن منا لا يرغب في الوفرة ويتمنى من الله عز وجل أن يرزقه إياها، ولكن كي نحصل عليها علينا أن نمتن لله على ما لدينا، فالإمتنان على القليل يجذب الكثير. في هذه الأمسية سنتعلم كيف نغير تفكيرنا ومشاعرنا وسلوكنا بطريقة تجذب لنا الوفرة.

 


جميع وسائل التواصل مع لايف كوتش دكتورة رشا رأفت هنـــــــــــــا


 

لايف كوتش : دكتورة رشا رأفت

عدد الأيام

12

عدد المشتركين

12

عدد الدروس

10

عدد الساعات

2 ساعة يومياً

الفيديوهات

مشاهدة

الصوتيات

الملفات

الكتب

تسجيل الدخول Call Now Buttonاتصل بي مباشرة