الدورات المدفوعة

بوابة نسختك الجديدة

إذا كنت غير راضى بشكل كامل عن نسختك الحالية، و تبحث فى العوالم المتوازية و فضاء الاحتمالات عن نسخة  جديدة  تزيد من جودة حياتك، تستطيع أن تعرف معى كيفية الانتقال إلى هذه  النسخة التى تتمناها من خلال دورة بوابة نسختك الجديدة

مسار جديد

هل لديك شغف مساعدة الآخرين ليعيشوا حياة أفضل و يتغلبوا على تحديات ومشكلات الحياة؟  تستطيع أن تحول شغفك إلى عمل عن طريق التأهيل لتكون لايف كوتش محترف، تمتلك المهارة و تجيد استخدام أدوات الكوتشنج مع عملائك

إدارة الأفكار

عقلك لا يتوقف عن العمل و توليد آلاف الأفكار بشكل يومى حتى أثناء النوم. و لكى تستفيد من هذه الأفكار لابد أن تكون على وعى بالفرق بين الأفكار الإيجابية والأفكار السلبية، وكيفية تحويل الأفكار السلبية إلى أفكار إيجابية بدون جهد و بشكل لا إرادى، لتساعدك على تحقيق أهدافك فى الحياة .

طريق الثراء

لو كنت تعانى من الديون وعدم الوفرة  ولا تستطيع تحقيق الثراء،  أو تريد أن تكون أكثر ثراءا ، فإن المشكلة فى أفكارك وطاقتك التى لا تجتذب أسباب الوفرة والثراء، الشخصيات الناجحة التى استطاعت أن تحقق الوفرة والثراء كانت لديهم طاقة الوفرة. لوتريد أن تعرف أسرع و أسهل الطرق الفعالة لتحقيق الثراء. 

حب نفسك

من لا يستطيع أن يحب نفسه، لن يستطيع أن يستقبل الحب من الآخرين.  إذا كنت غير راضى عن صورتك الذهنية الحالية : مظهرك، صحتك ، أحوالك المادية و علاقاتك مع الآخرين ، مما يجعلك تشعر  بعدم الثقة  فى النفس  وعدم استحقاق النجاح فى حياتك. فأنت تعانى من الخلل فى حب الذات و تحتاج لإعادة إكتشاف لذاتك و حبها

كن قائد حياتك

هل تعانى من أمراض أو إضطرابات صحية بسبب صدمات نفسية فى الماضى؟ لا يوجد إنسان لا يتعرض فى حياته لصدمات مختلفة مثل الفراق ، المرض، الخيانة و الفقر. طريق الشفاء يبدأ من علاج صدمات الماضى .إذا قررت أن تكون قائدا لحياتك  بالحصول على خطة حياة صحية تجعلك أكثر شبابا و جمالا

كارما

لو كنت تعانى من تكرار أحداث سلبية فى حياتك مثل الحوادث و العثرات المتكررة. هذا يعنى أنك قمت بالتعدى على حقوق الغير مادياً أو معنوياً.
لتستعيد صفو حياتك، تحتاج لمعرفة قانون السبب و النتيجة ( الكارما) لإكتساب الكارما الإيجابية لإستعادة السعادة و الحظ السعيد.

استدعى أهدافك

من السهل أن تكتب عشرات الأهداف كل يوم، و لكن السؤال كم هدف أستطعت أن تحققه. إذا كنت تريد أن تعرف و تتعلم أسرار مرحلة الاستدعاء السليم للأهداف، عن طريق تطبيق طرق وتكنيكات تجعل الأهداف تطرق بابك.

سندريلا ( دليل الأنوثة و الجمال)

الأنوثة أسلوب حياة، لا تقتصر على المظهر فقط، إنما تشمل إيضاً أسلوب التفكير وأسلوب الحياة. إذا  أثرت أدوارك المختلفة فى هذا العصرعلى مستوى أنوثتك المتوازنة ، فأنت تحتاجى لمعرفة كيف تكونى أنثى برنسيس جذابة.

error: Content is protected !!